غرامات مالية ومباريات بلا جمهور وتحذير بشطب نقاط
جمهور نادي تشرين

هوى الشام| حزمة جديدة من العقوبات والغرامات المالية أصدرتها لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم في بلاغها الصادر قبل قليل برقم (11) والجديد في العقوبات تحذير فريق تشرين بشطب نقطتين إن تكررت مخالفة رمي الشماريخ والمفرقعات على أرض الملعب وذلك لتكرار المخالفة ثلاث مرات متتالية، وتم فرض غرامة مقدارها ثمانية ملايين ليرة سورية لهذا السبب، وإقامة المباراة التالية على أرضه بلا جمهور وستكون مع فريق أهلي حلب في المرحلة التاسعة.

وتعرض فريق حطين لغرامة مقدارها مليوني ليرة لرمي المفرقعات وثلاثة ملايين لرمي الحجارة والزجاجات الفارغة مع إقامة المباراة القادمة للفريق على أرضه وهي في الأسبوع الثامن مع الطليعة وذلك بسبب إصابة الحكم المساعد الثاني بحجر.

وفرضت غرامة مليون ونصف المليون على فريق الحرية لشتم الحكم، وغرامة مليون ونصف المليون على فريق الوثبة لشتم جمهوره لاعباً من الفريق المنافس وغرامة مماثلة لرمي الجمهور الحجارة والزجاجات الفارغة على أرض الملعب، كما تم توقيف لاعب الوحدة المالي سيكو تراوري أربع مباريات مع غرامة خمسمائة ألف ليرة لسلوكه سلوكاً شائناً بالحركة تجاه جمهور فريق الوثبة.

وفي الدوري الأولمبي ونتيجة للعراك الحاصل بين لاعبي جبلة وحارس الساحل تم توقيف كل من: محمد خضور ويونس يوسف وحسين سليمان من فريق جبلة وأحمد الورعة من فريق الساحل ثلاث مباريات مع غرامة مائة ألف على كل لاعب.

وتضمن البلاغ عقوبات وغرامات خاصة بدوري الدرجة الأولى للرجال والشباب طالت أندية جرمانا والكسوة واليقظة والتضامن.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))