هوى الشام| أكد معاون مدير الشركة العامة للصرف الصحي بدمشق خليل مصطفى لـ “الوطن أون لاين” أن جميع الطرقات سالكة ولا يوجد أي اختناقات اليوم في العاصمة.

ونوه مصطفى باستنفار كافة العمال وورش الصيانة، مع القيام بجولات حين اشتداد الأمطار.

وأشار إلى القيام بأعمال تعزيل للمطريات في أنفاق السيارات (العباسيين – الفيحاء- الثورة- الأمويين- 17 نيسان- الكارلتون- كفرسوسة- نهر عيشة)، علما أنه تم مؤخرا الانتهاء من تعزيل هذه المطريات والتأكد من سلامة عملها.

كما باشرت الشركة بتعزيل المصادر المطرية الموجودة على ضفة نهر يزيد عند أفران ابن العميد والكيكية وجسر النحاس وساحة شمدين إضافة إلى تعزيل المصائد المطرية التي تم إنجازها منذ نحو العامين عند مداخل ومخارج أنفاق (الفيحاء- الأمويين- 17 نيسان).

وكان  مصطفى لفت إلى تنفيذ خط مطري بطول نحو 80 م/ط مع المطريات اللازمة تحت العقدة (8) على أوتستراد درعا، وتم تنفيذ خط صرف صحي رئيسي في منطقة نهر عيشة عند مبنى وزارة النقل بطول نحو 350م/ط باتجاه العقدة (8) لدرء فيضان مياه الأمطار والصرف الصحي على أوتوستراد درعا عند العقدة (8) كالذي حدث في العام الماضي.

كما تم تنفيذ خط مطري بطول نحو 90 م/ط مع المطريات اللازمة في منطقة المزة- جبل- شارع البلدية، كما تم تنفيذ شوايات مطرية عدد /2/ في منطقة المزة جبل عند شارع البلدية ومدرسة بنات الشهداء، وتم تنفيذ شوايات مطرية عدد /2/ عند مداخل ومخارج نفق البيطرة.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))