هوى الشام
وضعت محافظة دمشق بالخدمة اليوم مدرسة عش الورور المحدثة وذلك بعد أنهت بنائها وتجهيزيها لتأمين طلاب وتلاميذ المنطقة بداية العام الدراسي الجديد.

وجال محافظ دمشق المهندس عادل العلبي بعد افتتاحه المدرسة في أرجائها وقاعاتها الصفية وغرف الإدارة واطلع على سير العملية التعليمية والتجهيزات واستمع من الكادر الإداري إلى التشكيلات المدرسية فيها وأعداد التلاميذ وهنأ الجميع بالعام الدراسي الجديد وتمنى لهم عام دراسي حافل بالجد ‏والاجتهاد.

وأكد المهندس العلبي أن الهدف من إقامة المدرسة هو تأمين أبناء المنطقة كونها بحاجة إلى مدارس وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للتلاميذ والطلاب مبينا أن المحافظة تواصل العمل على التوسع في بناء وتأهيل المدارس بعد تعرض الكثير منها للتخريب والتدمير جراء الاعتداءات الإرهاب.

وبحسب المهندس العلبي فإن المدرسة الجديدة تتألف من أربعة طوابق بمساحة طابقية 1800 متر مربع وبعدد 20 قاعة صفية لكامل الطوابق و 9 غرف إدارية إضافة إلى قبو يتضمن مخبراً وصالة رياضية وقاعة معلوماتية وصالة متعددة الاستعمالات.

حضر الافتتاح عضو مجلس الشعب بشرى زريقة ومدير تربية دمشق سليمان اليونس ومدير الخدمات الفنية بالمحافظة المهندس رمضان كيوان.