معتصم النهار

هوى الشام|   حالة من القلق عاشها محبو الفنان معتصم النهار أمس بعدما شارك المخرج اللبناني جو بوعيد صورة للنجم السوري من داخل المشفى متمنياً له السلامة عبر خاصية الستوري على “انستغرام” حيث كتب: “الحمدالله على سلامتك أخي معتصم.. انشالله ما تشوف شر”.

بدوره النهار أعاد نشر ستوري بوعيد عبر حسابه على “انستغرام” ورد عليه قائلاً: “الله يسامح يلي كان السبب” مع إضافته إيموجي الابتسامة وهاشتاغ مسلسله الجديد “صالون زهرة” الذي يتولى بوعيد دفة إخراجه حالياً في لبنان.

إلا أن ما أثار شك الجمهور أكثر هو حذف النهار بعد فترة الستوري التي شاركها، دون أن يقدم أي توضيح للمتابعين إذ كان الموضوع مجرد مزحة والصورة كانت من كواليس تصوير “صالون زهرة”، أم أنه تعرض لحادث خلال التصوير استدعى نقله إلى المستشفى.

التكتم على التفاصيل لم يدم طويلاً حيث كشفت كاتبة العمل اللبنانية نادين جابر أن معتصم لم يتعرض لأي إصابة جسدية، مؤكدةً أن الصورة المتداولة كانت عبارة عن مشهد ضمن أحداث مسلسل “صالون زهرة” الذي تنتجه شركة “صباح أخوان”.

وتدور فكرة “صالون زهرة” حول 4 نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة سيتم مناقشتها على مدار 15 حلقة، وستدور أحداثها داخل صالون تجميل نسائي تمتلكه بطلة العمل نادين نسيب نجيم ويحمل اسم “صالون زيزي”.

ويشارك في العمل إلى جانب معتصم ونادين عدد من نجوم سورية ولبنان منهم لين غرة، رشا بلال، زينة مكي وعلي سكر، ومن المقرر أن يعرض على منصة “شاهد VIP” ضمن إطار المسلسلات القصيرة التي تبثها حالياً.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE