تصفيات كأس العالم

هوى الشام|    يلتقي منتخب سورية لكرة القدم للرجال مع نظيره الجزائري غداً في مباراة ودية استعداداً للدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر 2022 وذلك ضمن المعسكر التدريبي الخارجي الذي يجريه في قطر.

المعسكر الذي بدأه منتخبنا أمس هو الخارجي الوحيد ضمن تحضيراته للتصفيات ويأتي قبل سبعة أيام من انطلاق منافسات الدور الحاسم من التصفيات حيث انطلق بحصة تدريبية صباحية وأخرى مسائية كما تم أخذ مسحات “بي سي آر” لجميع أفراد المنتخب وذلك حسب البروتوكول الصحي المعتمد.

وضمت قائمة المدير الفني لمنتخبنا نزار محروس 43 لاعباً لمواجهة المتغيرات والظروف التي قد تطرأ في ظل تداعيات جائحة كورونا.

وسيفتتح منتخبنا مباريات الدور الحاسم بلقاء نظيره الإيراني في الثاني من الشهر المقبل على ملعب آزادي في طهران ضمن المجموعة الأولى التي تتنافس فيها أيضاً منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان فيما تضم المجموعة الثانية اليابان والسعودية والصين وعمان وأستراليا وفيتنام.

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2022 فيما يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

وكان منتخبنا تأهل إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بعد أن حسم صدارة المجموعة الأولى خلال دور المجموعات من التصفيات برصيد 21 نقطة بعد فوزه في مرحلة الذهاب على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وفي الإياب فاز على الفلبين 2-1 وعلى المالديف 4-صفر وعلى غوام 3-صفر وخسر أمام الصين 1-3.

المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))