منتخب واعدات كرة القدم يتأهل للنهائي بفوزه على واعدات لبنان
منتخب واعدات سورية ولبنان

هوى الشام| تأهل منتخبنا الوطني لواعدات كرة القدم إلى المباراة النهائية لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للواعدات التي سيقابل فيها المنتخب اللبناني، فيما سيتواجه منتخبا الأردن (أ وب) لتحديد المركز الثالث، وكان منتخب الأردن فاز ببطولة النسخة الأولى في الموسم الماضي.

وستقام المباراة النهائية على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمّان، عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الأربعاء ويسبقها عند الواحدة والنصف مباراة المركز الثالث، والمواجهة مع لبنان هي الرابعة وسبق أن فاز منتخبنا عليه بلبنان في لقاءين وديين بواقع هدفين نظيفين وهدفين لهدف، وحقق اليوم الفوز الثالث، ويسير منتخبنا الصغير على خطا منتخب الناشئات اللواتي حققن بطولة غرب آسيا في الأردن أيضاً قبل شهر.

وجاء تأهل منتخبنا إلى النهائي متصدراً بست نقاط بعد فوزه على المنتخب اللبناني 2/صفر، وعلى منتخب الأردن (ب) بأربعة أهداف لهدف، وخسارة وحيدة أمام منتخب الأردن (آ) بهدف وحيد.

وبحسب النظام، خاضت المنتخبات الدور الأول من البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وفي الدور الثاني يلتقي متصدر الدور الأول مع المركز الثاني لتحديد بطل البطولة ووصيفه، فيما يتواجه صاحبا المركزين الثالث والرابع لمعرفة بقية المراكز.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))