هوى الشام| تعرض منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم إلى الخسارة الأولى في بطولة كأس العرب وكانت أمام السعودية بنتيجة 3/4.

وتسبب في الخسارة حارس المرمى الذي كان مهزوزاً، وتقدم السعوديون بهدفين في خمس دقائق قبل أن يعود منتخبنا للمباراة بهدف كاوا حسو نهاية الشوط الأول الذي أدرك التعادل مطلع الشوط الثاني بهدف ثان له ولمنتخبنا، وأعلن أنس الدهان تقدم منتخبنا بهدف ثالث من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يعدل المنتخب السعودي النتيجة ويحقق الفوز آخر المباراة.

المراقبون أشادوا بمنتخبنا رغم الخسارة واعتبر آخرون أن منتخبنا يفتقد لخبرة المباريات الدولية وخصوصاً أن عمر المنتخب قصير.

من جهة أخرى تعادل منتخبنا للشباب مع منتخب لبنان 1/1 في ثاني مبارياته في معسكره الخارجي في لبنان، وكان منتخبنا تعادل في اللقاء الأول بالنتيجة ذاتها.

في اتصال هاتفي مع عضو اتحاد كرة القدم محمد العبد الله مشرف الفريق ورئيس البعثة قال لـ (الوطن): المنتخب مازال فتياً وهذه مباراته الرسمية الثانية وسبق أن لعبنا في سورية مباريات مع فرق محلية، المنتخب قدم أداء أفضل من المباراة الأولى ونلمس تطوره يوماً بعد يوم.
منتخب الشباب سيغادر بعد نهاية معسكره بلبنان إلى الإمارات لإقامة معسكر خارجي آخر هناك، وكان منتخب السيدات لكرة القدم غادرنا متوجهاً إلى الأردن للمشاركة ببطولة غرب آسيا.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))