هوى الشام| غادر إلى الإمارات منتخب الشباب لكرة القدم لأداء مباراتين وديتين مع المنتخب الإماراتي استعداداً للتصفيات الآسيوية التي تستضيفها الأردن بعد عشرة أيام وكان منتخب الشباب عسكر في لبنان الأسبوع الماضي وتعادل مع منتخبه مرتين 1/1.

من جهة أخرى يلعب منتخبنا الوطني للسيدات مباراته الثانية في بطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن غداً الخميس في الخامسة عصراً مع المنتخب الفلسطيني، وكان منتخبنا خسر في الجولة الأولى أمام الأردن صفر/4 وخسر منتخب فلسطين أمام لبنان صفر/3.

عاد منتخبنا الكروي الناشئ من الجزائر بالمركز الثالث وخرج من البطولة من الدور الأول بعد خسارته القاسية أمام مصر صفر/5.

ووصف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين الهولندي فيلكو فان بورين خسارتنا أمام مصر بأنها مستحقة لجودة لاعبي المنتخب المصري وحسن تحضيرهم وتفوقهم على لاعبينا لاسيما من الناحيتين الذهنية والبدنية، فالبنية البدنية الضخمة والقوية مقارنة بلاعبينا كان لها الكلمة الأولى في المباراة.

وأضاف: استفدنا كثيراً من هذه المشاركة التي تعتبر محطة تحضير أولى للمنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين بداية شهر تشرين أول القادم، المشاركة أظهرت لنا الكثير من الثغرات، وعرفنا نوعية اللاعبين بشكل جيد، وقمنا بتجريب أكثر من لاعب في كل مركز للوقوف على الأفضل، بالعموم المشاركة كانت تجربة مفيدة وجاءت في الوقت المناسب.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))