هويدا يوسف

هوى الشام|    كشفت الفنانة هويدا يوسف عن تعرضها للأذى من قبل عائلتها وعدد من المقربين منها، معربة عن حزنها وندمها لوضع ثقتها بالناس عموماً وعائلتها خصوصاً.

وأشارت خلال لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات الى أنها لا تتواصل الآن إلا مع شقيقها الأكبر وشقيقتها، مؤكدة أنها لا تريد الصلح مع عائلتها ويكفيها وجود ابنتها في حياتها، لكنها طلبت من الله مسامحتهم على كل شي، رغم أنها لا تسامحهم.

وكشفت يوسف أيضاً عن السبب وراء طلاقها من زوجها السابق، فقالت إن الخيانات المتكررة لها من قبله كانت السبب، رغم محاولتها التغاضي عن تلك الخيانات لأكثر من مرة حتى تحافظ على عائلتها لكن دون فائدة.

كما وأعلنت يوسف أن زوجها قام باستغلالها مادياً وأخذ ثروتها، لتعيش بعد الانفصال على حافة الإفلاس.

وبينت أنها تعيش الآن في أربيل، بعيداً عن ابنتها التي تعيش مع صديقتها الشاعرة حياة أسبر، مبينة أنها تغني يومياً حتى تستطيع الوقوف من جديد، وقالت إن ابنتها تقدر الأوضاع المادية ولا تطلب طلبات باهظة الثمن حتى لا تزيد الضغط على والدتها، كون عملها لا يجلب لها مردوداً مادياً كبيراً.

وكشفت يوسف عن سبب خلافها مع النجمة نوال الزغبي الذي بدأ منذ أكثر من 23 سنة، فأكدت أن أغنية “ما أندم عليك” كتبت لهويدا قبل وصولها لنوال الزغبي، وأن الزغبي رغم معرفتها ذلك لم تتنازل عن الأغنية، وحفظتها بصوتها.

وأضافت يوسف ان الزغبي عندما تحدثت عن الأمر في الإعلام قالت إنه ليس لها علاقة بالموضوع، ووصفت هويدا “بالهاوية”.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))