وزارة التربية تكرم كوادر مدرسة الشهيد الكميت بليدي للمتفوقين في اللاذقية
مدرسة الشهيد الكميت بليدي للمتفوقين

هوى الشام| أكثر من 20 عاماً من التميز تمكنت خلالها مدرسة الشهيد الكميت بليدي للمتفوقين في اللاذقية من الحفاظ على مكانتها كمدرسة متميزة للمتفوقين تعوّد طلابها على الإنجاز والإبداع، فمن الفوز بالميداليات في الأولمبياد العلمي والشطرنج وغيرها، إلى حصد المرتبة الأولى بحصول العديد من طلابها على العلامة التامة بامتحانات الشهادات العامة على مدار سنوات.

وفي العام الجاري حصل 12 طالباً من المدرسة على العلامة التامة في الشهادة الثانوية العامة، كما حصل 9 طلاب على العلامة التامة في شهادة التعليم الأساسي.

وزير التربية الدكتور دارم طباع كرم اليوم 49 مدرساً لصفي الثالث الثانوي والتاسع الأساسي، من كوادر المدرسة التي تأسست عام 1999، ويضم كادرها التدريسي والإداري المتميز 70 مدرسا، و29 إدارياً يقدمون المعرفة والعلم لأكثر من 650 طالباً.

وخلال التكريم الذي أقيم في مبنى الوزارة بدمشق نوه الوزير طباع بتميز المدرسة على مستوى سورية، موجها الشكر لمدرسيها على إخلاصهم وتفانيهم بعملهم.

وأكد الوزير طباع أن هذا التميز للمدرسة على مدى سنوات يعكس إيمان الكوادر التربوية فيها بالتعليم وأهميته في المجتمع ومسؤوليتهم تجاه الطلاب.

المصدر: سانا