هوى الشام|  مع استمرار عرض مسلسل “براندو الشرق” على منصة “شاهد”، ردت بطلة العمل أمل عرفة على سؤال حول رأيها بتأخر تركيبة البطلة سورية والبطل لبناني في الأعمال المشتركة بالقول: ” لم يطلبوني لأنني سورية بل لأنني أمل عرفة”.

وأضافت عرفة أنها سعيدة بهذه التجربة، ولم تفكر للحظة من كونها سورية، ولا لتبرير وجود سورية في آواخر التسعينيات في العمل، مضيفة بأنها لا تعتقد أن جورج خباز والا المنتج صادق الصباح فكرا أيضاً بهذا الأمر.

ومن جانب آخر كشفت عرفة أنها ظلمت أمل المغنية من أجل أمل الممثلة، مؤكدة أنها لا تشعر بالندم بسبب ذلك، لأنها برأيها قد صنعت اسمها بمجال التمثيل ولديها جماهيرية، لكنها أعربت أنها تشعر بالذنب من أجل والدها، إذ يجب برأيها أن تصدر أغنية “سينغل” كل فترة، مضيفة أن الغناء بحاجة لميزانية ولا توجد شركة، وإن وجدت فهي سترحب بالفكرة.

وعن إعادة إنتاج جزء جديد من ” عيلة خمس نجوم” ، فرحبت بالفكرة في حال إعادته بمنطق هذا الزمن 2023، لكن لا تملك إجابة حول حتمية نجاحه، مبينة أنه لو فكرة الجزء الجديد ستكون مبينة على النجاح السابق، فالطبع لن توافق، لكن إن كانت العبرة مختلفة لعرض تطورات شخصياته كأي عائلة سورية في هذا الزمن فتعتقد عرفة أنه سيكون عملاً مهماً.

الجدير بالذكر أن عرفة ستطل عبر ثلاتة أعمال شامية في موسم رمضان 2023 “حارة القبة 3″، “زقاق الجن” و “مربى العز”، بالإضافة إلى مشاركتها في عشارية “وصايا الصبار”.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE