أنس فخري

هوى الشام|  نفى أنس فخري التصريحات المنسوبة على لسانه عبر منصات السوشيال ميديا حول استهزائه من محمد خير الجراح، بعد أن قال إنه بإمكانه تجسيد دور الراحل صباح فخري بعمل درامي كون هناك شبه بينهما في المرحلة المتوسطة من عمره.

وشدد فخري أنه لم يدلي بأي تصريح استهزائي من الجراح، مبيناً أن التلفيق على لسانه أصبح وسيلة لتصدر الترند وزيادة عدد المتابعين، مضيفاً بأنه في حال أراد مهاجمة أحد سيقوم بذلك أمامه وخلفه وسيكرر الحديث.

وبين فخري أن التصريح المفبرك لا يمت له بصلة، مشيراً إلى أنه قال فقط في تصريح لإحدى الصحف أن “لا أحد يشبه والده ووالده لا يشبه أحد” ، لكنه أشار إلى أن الموضوع يمكن حله بالاستعانة بماكيير متمكن كما فعلوا مع تيم حسن بمسلسل” الملك فاروق”.

أنس رفض ترشيح اسم أي فنان لتجسيد سيرة حياة والده كون هذا الأمر ليس من اختصاصه على حد تعبيره، مؤكداً أن القرار سيكون أولاً وأخيراً بيد مخرج العمل، مفترضاً أنه بإمكانه تجسيد دور والده في عمر ال 40 كون بحسب رأيه يوجد شبه بينهما في تلك المرحلة.

وحول أعمال السيرة الذاتية للفنانين انتقد فخري هذه النوعية من الأعمال كونها تركز فقط على الجانب الإيجابي من حياة أصحابها دون التطرق لأفعالها السيئة، مشدداً أنه في حال نفذ عمل عن والده سيكون حقيقي.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))