الخير خيرك يا رمضان 2
مهرجان الخير خيرك يا رمضان 2

هوى الشام| انطلقت في مدينة المعارض بحي الوعر في حمص فعاليات مهرجان التسوق “الخير خيرك يا رمضان 2” بمشاركة 65 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والنسيجية والكيميائية من عدة محافظات.

المهرجان الذي تنظمه مؤسسة الموصلي للمعارض والمؤتمرات بالتنسيق مع مجلس المدينة وغرفتي تجارة وصناعة حمص يستمر لغاية الـ7 من نيسان القادم، ويضم ضمن أقسامه أصنافاً متنوعة من المواد الغذائية واحتياجات العائلة خلال شهر رمضان والعيد، إضافة لمنتجات نسيجية وألعاب أطفال ولوازم منزلية أخرى بحسومات مشجعة.

وأشار فراس موصلي منظم المهرجان في تصريح لمراسلة سانا إلى أن المهرجان يتزامن مع اقتراب عيد الفطر السعيد لتخفيف العبء المادي عن المواطنين، وتلبية حاجات ولوازم الأسرة واحتياجات العيد بحسومات تصل إلى 50 بالمئة، تضمن وصول المواد من المنتج إلى المستهلك بأسعار مناسبة.

وأوضح عضو غرفة تجارة حمص سامر الصفوة أن المهرجان يعتبر استمراراً للمبادرات الخيرية التي تقوم بها الغرفة، ووسيلة فعالة لعرض السلعة على الزوار والإجابة عن استفساراتهم، كما أنه منفذ للتعريف بمنتجات الشركات المحلية.

ورأى عدد من المشاركين أن المعارض والمهرجانات تساهم في الوصول إلى شريحة واسعة من المواطنين لبيع منتجاتهم بأسعار تنافسية، والاطلاع على العروض المتنوعة بشكل يلبي أذواق واحتياجات المستهلكين.

المصدر: سانا