القسام وسرايا القدس تواصلان إغراق العدو في غزة
كتائب القسام وسرايا القدس

هوى الشام| واصلت كتائب القسام وسرايا القدس مواجهة قوات الاحتلال المتوغلة على عدة محاور في غزة، وتمكنت من استهداف وقتل عدد من الجنود الصهاينة وتدمير عدد من الآليات.

وأعلنت كتائب القسام اليوم تدمير دبابة ميركافا في منطقة معن بمدينة خانيونس بقذيفة “الياسين 105” مؤكدة اشتعال النيران فيها.

كما أعلنت بعد ساعات استهداف 7 دبابات صهيونية وناقلتي جند بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ” والعمل الفدائي في محوري شرق وشمال مدينة خانيونس.

وأكدت تدمير ناقلة جند صهيونية بشكل كامل شرق مدينة خانيونس بقذيفة “P29”.

من جهتها، أعلنت كتائب القسام أن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية مع جنود العدو في حي الزيتون شرق غزة واستهدفوا آليتين عسكريتين بقذائف “التاندوم”.

كما أعلنت استهداف 3 آليات عسكرية صهيونية وناقلة جند بقذائف الـ “تاندوم” وعبوات “العمل الفدائي” في مخيم جباليا ومنطقة التوام بمحاور التقدم شمال غزة.

وأكدت أن المجاهدين اشتبكوا مع قوة صهيونية راجلة من مسافة صفر وأوقعوا عناصرها بين قتيل وجريح في محاور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة.

وصدر بيان مشترك من القسام وسرايا القدس أكدا فيه أن المجاهدين وفي عملية نوعية تمكنوا من إيقاع قوة صهيونية قوامها 15 جندياً في كمين محكم والاشتباك معهم من نقطة صفر، والتعامل معهم بالأسلحة المناسبة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وبعدها دكت مدفعية القسام وسرايا القدس المنطقة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))