هوى الشام| كشف الفنان أندريه سكاف في لقاءه الأخير مع الإعلامية رابعة الزيات عن سبب موافقته على المشاركة بمشهد واحد في مسلسل “الهيبة”، مؤكداً أن السبب الأول هو كان لتحقيق العمل نجاح كبير ثم أنه من الشرف له الوقوف أمام الفنانة القديرة منى واصف ولو بمشهد واحد.

واكد سكاف أن التمثيل هو مهنته الوحيدة وبالتالي يجب ان يقبل بأداء أيِّ دور مهما كان صغيراً، مبيناً أن هاجسه الوحيد عندما يوافق على دور أن يؤديه بشكلٍ جيد، ولا يهتم بترتيب اسمه على العمل، أو أن يصنع “بروباجندا” حول دوره.
وأوضح سكاف أنه في بعض الأحيان يُوافق على بعض الأدوار من أجل المادة، أو حتى لا يجلس في المنزل ويصدأ على حد تعبيره.
كما أوضح سكاف أن مع تحقيقه شهرة كبيرة، بعد مشاركته في 3 أعمال ناجحة في بدايته الفنية، وهي: “عيلة خمس نجوم”، “نهاية رجل شجاع” و”يوميات مدير عام” كان الأمر يجعله يبكي من شدة الفرح عند عودته للمنزل من إقبال الناس وشعوره بحبّهم له خلال نزوله الشارع.
وحول حقيقة إدمانه الكحول، أوضح أندريه أنَّه معتاد على شرب الخمر منذ الصغر، ولكنَّه لم يصل للإدمان أبداً، لحرصه بين كل فترة وفترة أن يتوقف عن تناوله حتى لا يعتاد عليه.
وأكد أن هذا القرار جاء بعد أن توفي صديقاً له أدمن الكحول وتوفي بالنهاية، ومن وقتها قرر ألا يصل لإدمانه أبداً.
ولفت إلى أنَّ بعض الفنانين، وهو كان واحداً منهم خلال فترة من الفترات، يرى أنّ التدخين والخمور يساعدان الفنان على الإبداع والتمثيل، لكنه أيقن بعد ذلك أن الأمر غير صحيح بل له مفعول عكسي، مضيفاً انه عندما طُلب للمشاركة بمسلسل “الكندوش”، لأنهم يريدون رجلاً مدمناً للخمر كان وقتها في فترة التوقف تماماً عن الخمر والتدخين، ورفض تناوله ليؤديه بوعيه ومشاعره، مؤكداً أنه مع ذلك الكل أشاد بتجسيدي الدور.
وحول ما جناه من السنوات الطويلة بالفن شدد أندريه على أنَّه لم يصنع ثروة من وراء عمله، ومايمتلك فقط منزلاً وسيارة ورصيداً بسيطاً بالبنك، ولكنَّه يرى أنَّ الثروة الضخمة عبئاً، وغالبية جمهور الفنان العربي من الفقراء لذا من الجيد ألا يكون بعيداً عنهم.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE