ايمن رضا يعلن الصلح مع نسرين طافش

هوى الشام|  يبدو أن رياح الصلح هبّت بين النجم السوري أيمن رضا وزميلته السورية نسرين طافش بعد عامين من الخلاف بينهما.

ونشر النجم السوري صورة جمعته بنسرين عبر حسابه في “إنستغرام”، والتي يبدو أنها من كواليس تصوير العمل الدرامي “جوقة عزيزة” الذي يجمعهما، دون أن يعلق عليها.

ولكن الجمهور فهمها على أن المياه عادت إلى مجاريها بين النجمين، وأن هذه الصورة بمثابة إعلان صلح بينهما.
وتأتي هذه الصورة بعد عامين على الخلاف الشهير بين النجمين، والذي بدأ حين أجاب أيمن رضا في لقائه ضمن برنامج “أكلناها” على سؤال الفنان باسم ياخور حول أكثر فنانة سورية تستفزه بالتكريمات التي تحصل عليها.

وقال رضا حينها: “نسرين طافش أنا بحسها ممثلة جيدة جدا، بس اتجهت لغير اتجاه مثل الغناء، اتجهت نحو عالم الأزياء، يوميا في إلها صور من مناسبات، وتدعى بشكل كبير للتكريم”، مشيرا إلى أن أعمالها أقل بكثير من عدد الدعوات التي توجه لها.

وكان سؤال باسم ياخور قد جاء بعدما نشر رضا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا قال فيه: “كل يوم بشوف نجماتنا السوريات بتكريم وفساتين حلوة، وعلى السجادة الحمرا، كأنن هنن شارين السجادة لأنو ماعم شفلن أعمال تبع جوائز.. الله محيي دبي”.

وعبر عدد من المعلقين عن استغرابهم من الصلح، فشنّوا هجوما واسعا على الفنان، فقال أحدهم: “ع اساس في عالم تستلم جوائز و ما تستحق ابو همام يا غالي” بينما قال آخر: “المصلحة المشتركة”.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE