وديع الشيخ حسام جنيد

هوى الشام|   عبر قناة “لنا” السورية تعرض الفنان حسام جنيد لهجوم حاد من قبل المغني اللبناني وديع الشيخ من خلال برنامج “شو القصة”، حيث رفض تصنيف الإعلامية رابعة الزيات بأن جنيد يعتبر من أهم الفنانين الشعبيين في سوريا والوطن العربي.

ولم يكتفِ الشيخ بهذا حيث اتهم جنيد بأنه لم يصن الخبز والملح الذي كان بينهما ويبصق في الصحن الذي أكل منه على الرغم من وقوفه معه في عدة مواقف.
ورد الشيخ على تصريح سابق لجنيد جاء عبر نفس البرنامج أيضاً وصف عندها الجمهور الذي يحضر حفلات الشيخ بأنهم لا ينتمون للطبقة الراقية، هذا ما استفز الشيخ مبينا أن جنيد نفسه لم يغن لحد اليوم في أماكن راقية تنتمي لفئة “الخمسة نجوم”.

وأضاف الشيخ ان ثلاثة أرباع حفلاته كانت في سوريا والربع المتبقي في لبنان، معرباً عن فخره بكل من يتابعه ولا يقبل قيام أحد بإهانة جمهوره.

وعلى الرغم من تأكيده أن نجاحه أجلس عدد كبير من النجوم الشعبيين في المنازل إلا أنه نفى خلال اللقاء أن تكون له يد بوقف جنيد عن إحياء الحفلات في لبنان.

وبالتزامن مع تداول تصريح الشيخ نشر الفنان حسام جنيد عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” منشوراً هجومياً لم يذكر من خلاله أسماء إلا أن البعض اعتبره رسالة مباشرة وواضحة للشيخ حيث قال: “إذا بدي رد عليك بكون عم كبرك كتير خليك هيك صغير هلئ مو فاضيلك” .

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))