هوى الشام
العروض المميزة و الأسعار التنافسية التي أطلقتها شركة تريفيو للصناعات الإلكترونية في جناحها بمعرض دمشق الدولي جذب الاف الزوار والمهتمين الذين اطلعوا على شاشات تريفيو ذات الجودة العالية والتقنيات الحديثة.

ومن جناح تريفيو المتموضع في موقع متميز ضمن مدينة المعارض أوضح المدير التنفيذي لشركة تريفيو للصناعات الإلكترونية محمد غياث الخضري بأن عرض الشركة خلال المعرض هو المبيع بسعر الجملة مشيرا إلى أن أي زبون يريد شراء الشاشة سيحصل عليها من أي مركز بيع خارج المعرض بسعر مبيع المصنع بدون أي هامش ربح للتاجر.

وأكد الخضري أن أسعار شاشات تريفيو منافسة للسوق وتغطي جميع الطبقات وبجودة عالية جدا إضافة إلى خدمة مابعد البيع من صيانة ومتابعة موضحا ان الشركة تتماشى مع حاجة السوق ففي حال إنقطاع الكهرباء بالنسبة لقياس 22و24و32 تعمل بطاقة على بطارية 12 فولت.

وبحسب الخضري دخلت شركة تريفيو في مجال صناعة الشاشات الذكية /السمارت/ حيث طرحت القياسات الكبيرة بدقة عالية جدا ومنها قياس 75 بوصة المتواجد الآن في الأسوق.

زوار الجناح اطلعوا خلال زيارتهم للجناح على ما يميز منتجات تريفيو عن باقي الصناعات من حيث السعر والجودة وخدمة مابعد البيع بكفالة سنة والتي تشمل كل شيىء عدا الكسر.

وتحرص شركة تريفيو بشكل مستمر على تقديم منتجاتها بجودة عالمية و بخبرات وطنية من خلال العمل على تطوير كوادرها من المهندسين والفنيين والعمال بالتدريب المستمر واطلاعهم بشكل دوري على أحدث ما قدم على صعيد التكنولوجيا الرقمية الخاصة بالمنتجات المنزلية بالتوازي مع احدث التطبيقات العملية في الإدارة والجودة بهدف رفع كفاءة خطوط الانتاج مما ينعكس بشكل إيجابي على جودة المنتج.