هوى الشام|توقعات مايك فغالي للابراج 2022، كونه من أهم الشخصيّات التي تقوم على تقديّم عدة توقعات هامة في كُل عام ومن ضمنها اعطاء توقعات لكافة الأبراج بحيثُ يسعى عدد كبيّر من الناس للتعرف على توقعات برجّهم خلال العام الجديّد الذي لم يتبقى عليّه سوى أيام قليّلة تفصلنا، ولأن علم الأبراج من العلوم الفلكيّة التي اندرج ضمنها عدة أبراج كبُرج الثور والحوت والأسد والعقرب، وكثّر البّحث حولّ توقعات مايك فغالي للابراج 2022 م كأشهر الشخصيّات التي تُقدم توقعات خاصة بكّل بُرج كُل عام جديّد.

توقعات مايك فغالي للابراج 2022 م التي قدمها هذا الخبيّر في الفلك تبعاً لحركات النجوم والكواكّب ومدى تأثيرها على كثل بُرج وبينّ مايك فغالي عدة توقعات اهتم بالتعرف عليّها كُل مولود في الأبراج الفلكيّة كونه شخصيّة بارعة في هذا العلم وله عدة توقعات سابّقة ثبّت صحتها واستمر المُتابعيّن لعلم الفلك في الحصول على كافة المعلومات الخاصّة بكُل برج في العام الجديّد 2022 م وبيّن الأبراج الأكثر حظاً والأكثر نجاحاً سواء على الصعيّد العمليّ أو على الحياة الاجتماعيّة، كما ويتم توضيّح الأقل حظاً خلال العام 2022 م تبعاً للأبراج التي يُرفقها وسننقلها لكّم للعام الجديّد والتي نبدأ في أول بُرج وهو :

برج الحمّل: تغيرات ايجابيّة لمواليّد بُرج الحمل واتلي تُمكنهم من تحقيّق أهدافهم ومن المُمكن أن يكون هناك عدة صعوبات في أوائّل العام الجديّد ولكن سيتغلب بُرج الحمل عليّها خلال العام وينصّح مايك مواليّد بُرج الحمل بالتعامل مع الأحداث بشكل إيجابيّ.

بُرج الثور: أنه سينعّم باستقرار نتيّجة تغيّر الأوضاع والتغيّر للأفضل وشعورّهم بالطمأنيّنة في العام الجديّد.

بُرج الجوزاء: سيحدث لهم تغيرات جديّدة تدفهم لتحقيق الاستقرار في حياتهم العمليّة والشخصيّة التي تجعلهم قادريّن على الوصول لأحلامهم التي سعوا إليّها منذ فترات طويّلة.

برج السرطان والتي يُرافقهم الحظ في المجال العمليّ والشعور بالسلام خلال العام والهدوء بعد سنوات من التوتّر ولذلك سيكون مولود بُرج السرطان أحد المواليّد التي تحظى بحظ كبيّر خلال العام الجديّد 2022 م.

مواليّد بُرج الأسد وما جاء فيّه من توقعات للعام 2022 م أنهم ستكثّر أعمالهم وتتوفر لهم عدة فُرص لتحقيّق النجاحات من خلالها وقد يواجه هؤلاء المواليّد لبرج الأسد عدة عقبات تتطلب منهم الحزم في التعامل معها.

يرج العذراء والتي يشهدون عدة أحداث ويتمتعون بجاذبيّة كبيرة وتزيّد قدرتهم على اقناع الآخريّن كونهم من الأبراج التي سيكون لها تحسناً كبيراً في السنّة الجديّدة.

بُرج الميزان، الذي سيتم فيه اكتشاف قدراتهم وتوظيفيها لتحقيق النجاحات لهم والاهتمام برغباتهم.

برج العقرب، حالة من عدة الاستقرار تبعاً لعدة تغيرات سيشهدها مواليّد بُرج العقرب والعديد من الصعوبات التي سيكون منها نواتّج إيجابيّة ومنها سلبيّة والتي ينصحّهم مايك فغالي بان يتحلوا بالصبّر هذا العام وبذل الكثير من الجهود.

 برج القوس، ويشهد فيه العديد من الفرص التي تجعلهم يصعدون لمكانة هامة في مجال عملهم وينعمون بحظ وفيّر خلال العام 2022 م كما وينعمون بتغيرات إيجابيّة وتطورات ايجابيّة مع شريّكك.

بُرج الجديّ، تسيّر الأمور بشكل مُستقر في هذا العام وتتحسّن كافة أوضاعهم الماديّة من خلال النجاحات التي سيحصّل عليها مواليّد بُرج الجدي في إطار حياتهم المهنيّة وينصحّهم مايك بالحكمّة في عدة أمور التي ستحدث خلال هذا العام الذي سيكون عامةً عام أكثر هدوءً لبُرج الجدي.

بُرج الدلو، يستطيّع مواليّد بُرج الدلو البروز في عدة مجالات وتتزايّد فُرص عقودهم والعديد من المشاريع التي سيتم القيّام بها والتي ستزيّد من أرباحهم وتحسيّن وضعهم الماديّ.

بُرج الحوت، تغيّر العديد من الأهداف التي وضعوها مُسبقاً ويُصبح مولود بُرج الحوت أكثر جديّة وأكثر عملاً من السابق والتغلب على كافة المشاكل العاطفيّة التي قد تحدث معهم.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE