هوى الشام

حل النجم تيم حسن ضيفاً على برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني وتحدث عن الكثير من الملفات وأعماله ومسلسل ” الهيبة ” وعلاقته بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وبولديه إضافة إلى رده على تساؤلات حول انسحاب نادين نجيم من مسلسل  الهيبة.

وأكد تيم أنه كان لديه تمني على المنتج صادق الصباح وذلك بعد تكرار الشراكة مع نادين نجيم في عملين وجزء من عمل ثالث أن يتم الاتجاه لمنطقة متجددة حيث أن الجمهور يحب التجديد ولا يحب التكرار وهو القرار الذي اتخذه المنتج وأتى قرار العودة بالأحداث إلى الوراء وهو القرار الملفت و الذكي مدعم لخيار التجديد.

وفي رده على سؤال وبعد كل ذلك إن كان هو وراء ابتعاد نادين نجيم العمل أو تقليل مساحة حضورها قال تيم : لا بالتأكيد هو قرار الإنتاج و فريق الإخراج.

ونفى تيم حدوث مشاكل مع نادين نجيم في كواليس الجزء الأول كما نفى أن يكون هجوم معجبيه عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد حدث بموافقته وقال : ” اعوذ بالله ” لافتاً في إجابته على بعض الأسئلة بـ ” نعم ” أو ” لا ” أن الهجوم الذي تعرضت له ” نادين ” على السوشال ميديا ليس السبب في ابتعادها عن المسلسل.

ولفت تيم إلى أن نص المسلسل لم يتغير بعد انسحاب نادين نجيم كون زمن العمل قد تغير وفكرة الرجوع بالزمن إلى الوراء هي فكرة المخرج سامر برقاوي الذي وجه له تيم تحية كبيرة مع الكاتب باسم السلكا والمنتج صادق الصباح وفريق العمل كاملاً.

وأوضح تيم أن الفكرة اتت من منطلق التعرف على تكوين شخوص العمل وتفاصيل حياتها وكيف تطورت الأحداث وأوصلتها إلى ما وصلت إليه في الجزء الأول.

 

SHARE