هوى الشام| كشفت الفنانة السّورية ثناء دبسي حقيقة خلافها مع الفنانة منى واصف، بعد أن أعلنت في حوار إذاعي سابق أنها لن تشارك بالهيبة ولو عرضوا عليها الملايين.

واعتبر البعض أن ثناء دبسي هاجمت بشكل غير مباشر، زميلتها منى واصف التي تشارك بالهيبة وتعتبر جزءا أساسيا في العمل، ومُنحت لقب “سيدة الهيبة” إلا أن ثناء الدبسي نفت مهاجمتها للفنانة منى واصف، مشيرة إلى أنها هاجمت نص العمل وليس الأبطال المشاركين في العمل الدرامي، الذي يدور في فلك المافيا وتجارة السّلاح.
وقالت ثناء دبسي في حوارها مع برنامج “شو في ما في”: “هي عم تشتغل دور قوي بالنسبة الها، بس أنا هاجمت النص بشكل قاطع، قلت نص تافه، وما زلت بقول تافه وسخيف، الجزء الأول شفته كله ما فيه شي، جينا نتفرج على الجزء الثاني، كان إعادة للجزء الأول.. تغيرت البطلة بس الموضوع نفسه، قطاع طرق وتهريب حشيش”.
وأكدت دبسي عدم خوفها من شركة “الصباح إخوان”، وقالت: “ما بهمني، بدي قول كلمة الحقيقة ولو على قطع رقبتي، ليش بدي جامله مشان أحصل على دور، لأ ما بدي، إذا كانت هيك الأدوار… هلأ منى أدت دورها حلو، عملت دور المرأة القوية.. المتحكمة .. المتسلطة، وهي كمملثة ممتازة.. أنا ما هاجمتها إطلاقاً”.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))