الكندوش

هوى الشام|   رغم انتهاء موسم رمضان 2021 مازال الحديث عن مسلسل “الكندوش” مستمراً حتى الآن، خصوصاً بعد موجة الانتقادات الكبيرة التي لاحقته ، حيث كان صناع “الكندوش” خلال العرض بالمرصاد لكل تلك الانتقادات، ومنهم كاتب القصة الفنان حسام تحسين بيك.

لكن هذا كان في الماضي فكشف بيك في لقاءه الأخير عبر موقع “بالعربي”ET أن النتيجة النهائية لل “الكندوش” كانت بنسبة له غير مرضية، وأكد أن كل الانتقادات كانت محقة كون هو لديه أيضاً عدة ملاحظات على ما قدمه مخرج العمل سمير حسين.

فبين بيك أن ما كتبه على الورق لم يترجم بطريقة صحيحة أمام الكاميرا، مشيراً الى أن الخط الأساسي للحبكة موجود، لكن معالجة بعض المشاهد كانت خاطئة.

واوضح أن شخصية “ياسمين” التي قدمتها الفنانة سلاف فواخرجي في العمل لم تكن على الورق كما اظهرها حسين على شكل امرأة وقحة وجريئة بالكلام، بينما كانت على الورق إنسانة لطيفة، لديها طفلين لكن الزمان جار عليها بعدما توفي زوجها لتبحث عن رجل تستند عليه ويحميها.

وفيما يخص وجود جزء ثان للعمل، أكد بيك أنه لم يكن الاتفاق منذ البداية على وجود جزأين، مشيراً الى أنه لم يحبذ منذ البداية فكرة تقسيمه، لكنه أكد أن القادم في الجزء الثاني هو الأجمل كون الأحداث قد تبلورت، وستأخذ في الجزء الجديد منحى آخر.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))