ديمة الجندي

هوى الشام|  كشفت ديمة الجندي لأول مرة عن السبب وراء مغادرتها سورية نحو الإمارات برفقة زوجها السابق المخرج فراس دهني، مبينة أن تعرضها للتهديد بالقتل كان سبب هجرتها، وفضلت الجندي الاكتفاء بهذا القدر من المعلومات دون أن تبين هوية الجهة المهددة.

وأكدت الجندي أنها مرت بأزمة نفسية أدت لتناولها أدوية مهدئة رافضةً الكشف عن سبب أزمتها، أما عن أخبار القلب فبينت أنها تعيش حالياً علاقة عاطفية لكنها لا تعتقد بأنها ستتزوج قريباً كون تجربتها السابقة في الزواج تدفعها لأن تأخذ وقتاً أطول في التفكير قبل الإقدام على مثل هذه الخطوة.

ولفتت الجندي في إطلالتها الإعلامية الأخيرة إلى أنها ترفض المساكنة، كما أشارت أيضاً إلى أنها رفضت دوراً في هوليوود مع الكوميدي الأمريكي آدم ساندلر بسبب مشهد حميمي كان مطلوب منها، مؤكدةً أنها لم تندم على ذلك أبداً.

وحول علاقاتها بنجوم بلدها بينت أن قدوتها الفنية هو أيمن زيدان الذي اكتشفها بالصدفة وبدأت مسيرتها الفنية معه في دور من 11 مشهداً بحسب قولها، واختارت الجندي من وجهة نظرها كاريس بشار لتكون “ملكة جمال ممثلات سورية” لتليها سلاف فواخرجي وسلافة معمار، أما بالنسبة إلى الصوت السوري الأجمل فاختارت سلطان الطرب جورج وسوف.

وعن علاقتها بأمل عرفة أكدت الجندي أن علاقتهما مستمرة وإن خفت الصداقة بينهما بسبب الظروف الحياتية.

أما حول تفاصيل خلافها مع عرفة بسبب مسلسل “سايكو” أوضحت أنه كان من المفترض أن تشارك في العمل لكن تم استبدالها بممثلة لبنانية دون أن تبلغها عرفة بذلك.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE