روعة السعدي ميسي

هوى الشام|    اتهم عدد من رواد السوشيال ميديا روعة السعدي بفبركة صورة لها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بواسطة الفوتوشوب، حيث تزامن نشرها على “إنستغرام” مع زيارة “البرغوث” إلى مدينة دبي لمدة يوم واحد فقط.

وردت السعدي على هذه الاتهامات عبر موقع “ET بالعربي” معلقةً: “بجوز ما صدقوا أنني التقيت به وتصورت معه، وهو أتى ليوم واحد لزيارة الإكسبو وكان لي الحظ أن التقيت به في هذا اليوم”.

وحول تفاصيل لقائها بنجم نادي “باريس سان جيرمان”، قالت السعدي: “بصراحة سعدت به وكان بالنسبة لي مهم على اعتبار أنني أحبه جداً ولم يحصل صدفة أبداً وكان عن طريق صهري بشار وصديقه سمير شمخة”.

وتابعت بطلة “الفصول الأربعة”: “أتشكرهم على هذه الفرصة أنني التقيت بلاعب عالمي مثل ميسي وكل العالم تحبه ووجدت تفاعل كبير على السوشيال ميديا وكثير عالم أبدوا إعجابهم وكان اللقاء حلو ولطيف قعدنا وتصورنا وكان حدا متواضع وقريب للقلب”.

يذكر أن ميسي خلال تواجده الأخير في الإمارات زار جناح بلاده الأرجنتين الموجود في معرض “إكسبو دبي 2020″، كما حرص على التجول في الجناح الإماراتي والتقط مجموعة صورة برفقة عدة شخصيات إماراتية تم نشرها عبر الحساب الرسمي للجناح على “تويتر”.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE