سامر إسماعيل

هوى الشام|  أعلن سامر إسماعيل أن شخصية “ريان” الذي لعبها في مسلسل “كسر عضم” كانت بعيدة جداً عنه في الواقع كون الشخصية “رجل أمن” ، الأمر الذي تطلب منه جهداً مضاعفاً لرسمها ودراستها بعمق، وفهم سلوكياتها وردود أفعالها، ولغة الجسد الخاصة بها.

وكشف إسماعيل عن مدى اعتزازه بالوقوف أمام الفنان فايز قزق، مشيراً إلى أنه منح العمل قيمة كبيرة، كاشفاً بأنه شعر برسائل خفية بينه وبين قزق لتطوير الأداء، وفهم الدور والعلاقة بين هذا النوع من الآباء والأبناء.

وأضاف إسماعيل أنه كان يتعلم طوال الوقت من قزق بملاحظاته، وقراءته للدور والشخصية، وتواضعه، والتركيز على التفاصيل، مبيناً أنهما تبادلا الأخذ والرد ليصلا للصورة التي رآها وتابعها الجمهور على الشاشة.

وأعرب إسماعيل عن سعادته بردود فعل الجمهور على شخصيته، مؤكدة أنهم الجانب المهم لنجاح أي عمل، مضيفاً أن الجمهور مصدر الإلهام الأول، فلا قيمة لشيء دون جمهور على حد تعبيره.

وشدد إسماعيل على أن ردة فعل الجمهور كانت دافعاً ومحفزاً وضعاه أمام مسؤولية أكبر، لاسيما بعد انقطاعه عن الدراما السورية الخالصة.

وختم إسماعيل حديثه بأن مهما بلغ “كسر عضم” من عرضه للواقع، يبقى الواقع أشد قسوة، ولا يمكن لمسلسل واحد أن يعرض كل شيء، خاصة أن معاناة الناس لا يمكن اختصارها في مسلسل أو عمل واحد، والواقع يمكن أن يكتب عنه مئات الروايات بحسب ما وصف.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

 

SHARE