سمير حسين كندا حنا

هوى الشام|    خرج المخرج سمير حسين عن صمته الذي التزم به طوال الفترة الماضية حيال عدة تصريحات توجهت ضده من بعض صناع مسلسل “الكندوش”، حيث رفض بشكل قطعي إرجاعهم سبب فشل العمل إليه كمخرج.

كما أنه وجه النيران اتجاه بطلة العمل كندا حنا كونها أيدت اتهام سابق طاله من كاتب المسلسل حسام تحسين بيك الذي صرح عبر موقع “بالعربي ET” بأن ما كتبه في نص “الكندوش” لم يشاهده على الشاشة.

حسين أكد أن كلام حنا “مردود عليها” وهذا هو الورق الذي وقعت عليه كاشفاً أنه قام بالاجتهاد لتقديم شخصية “أمل” التي جسدتها حنا بطريقة أفضل مما هي عليه بالنص.

وبين أن حنا كانت تغادر مكان التصوير بطريقة غير مهنية ولأسباب غير مبررة مثل تأخرهم عليها بتصوير مشاهد أو مشادة بينها وبين أحدهم، أو بسبب تأثرها بالحملات الإعلامية حول العمل وشخصيتها.

وقارن حسين تصرف حنا بتصرف النجم أيمن زيدان الذي كان ينتظر لمدة 4 ساعات دون أي تذمر أو احتجاج ، معلقاً: “مامرق بتاريخي المهني أنو فنانة لأكثر من مرة بتنسحب من اللوكيشن وبتمشي وبتروح مثل كندا حنا”، مبينا أنه بسبب حنا تم حذف 3 مشاهد أساسية ومحورية من العمل.

أما عن طريقة تعامله مع حنا بعد تصريحاتها أثناء تصوير مشاهد الجزء الثاني من “الكندوش” أكد أنه لم يتحدث في القصة نهائياً متجاوزا ما حدث كونه شخص محترف يحترم العمل، مشدداً على رفضه لكلامها وكلام كاتب العمل الذي وصفه بالمخيب للآمال والمحزن.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE