سمير حسين محمد

هوى الشام| رد المخرج سمير حسين على زميله المخرج محمد عبد العزيز بعدما هاجمه الأخير من خلال بوست على “فيسبوك” وانتقد إدارته لمسلسل “الكندوش” بقوله:” أسوأ عمل الكندوش ركيك ممل ومشتت وحلوله الوظيفية تقليدية بائسة”.

وتحدث المخرج عن الحسنة الوحيدة في العمل، والتي تتمثل بإعادته الممثل أيمن زيدان للدراما، لكنه اعتبر أن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس بذهنية مشتتة عديمة الخيال ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة، كما وصفها.

حسين لم يلتزم الصمت بل أكد أنه عبد العزيز ليس مخرجاً، مشيراً الى أنه بدأ كمساعد إنتاج ومنفذ إضاءة لا أكثر، ليقوم عقبها بإخراج ثلاث أعمال، قيّمها حسين بأنها كانت رديئة للغاية.

ورداً على جملة عبد العزيز بعدم وجود رأس بمسلسل “الكندوش ” ليقود مجموعة من أهم النجوم، شدد حسين على أن فن التعامل مع الممثل هو من اختصاصه، فهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، كما وقام بدراسة الإخراج السينمائي في إنجلترا، على عكس عبد العزيز الذي لايفقه شيئاً عن فن التمثيل.

وكشف حسين أن عبد العزيز حين قام بإخراج “ِشارع شيكاغو” سمح للممثلة أن تتعرض للضرب الحقيقي داخل المشهد الذي أكد أنه أعيد أكثر من 4 ل 5 مرات ، مبيناً أن الذي يقبل بهذا الأمر ليس بمخرج بل هو شخص سادي.

وانتقد حسين طريقة عبد العزيز بمهاجمته بعد 3 حلقات من العمل ، حيث لم ينتظر العمل لينتهي كما فعل حسين عند انتهاء مسلسل “شارع شيكاغو”.
وختم حسين حديثه بأن انتقاد عبد العزيز له هو مسألة كيدية وشخصية.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))