هوى الشام|  فاجأت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، أولادها بزيارتهم في أميركا، وذلك بعد غياب لمدة زادت على 6 سنوات، بسبب قوانين منع السوريين من الحصول على تأشيرة، وعدم قدرتها على دخول الولايات المتحدة الأميركية.

وحصلت الفنانة سوزان نجم الدين على تأشيرة دخول أميركا، وقررت أن تفاجئ أولادها بالذهاب إليهم ليلة عيد ميلادها، لتقضي معهم إجازة قصيرة، وتتابع معهم تفاصيل حياتهم.

وأقام لها شقيقها الدكتور المثنى حفل استقبال ضخماً بعد وصولها بأيام، وذلك بوجود عدد كبير من الجالية السورية التي تعيش هناك، وذلك احتفالًا بعودتها وبعيد ميلادها، ضمن أجواء مليئة بالفرح والسعادة.

ونشرت الفنانة سوزان نجم الدين فيديو يجمعها بأبنائها، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وعلقت عليه: “ميلادي هي السنة كان إلو طعم مختلف ما كان فيو حزن وقهر وإحساس بالوحدة والغربة متل كل سنة، راحت الغصة، والله راحت، وتحولت لحب وفرح ودفا بحضن ولادي وعيلتي”.

وأضافت: “كنت مفتقدة هالإحساس كتير ومشتاقة عيشوا من سنين.. وكأنو صار حلم، يالله شو حلوة هالنعمة، الله لا يحرم حدا من حلاوتا”.

وتابعت: “وهيك صار فيني ارجع لبلدي ولشغلي وقلبي شبعان حب وروحي مليانة سلام وطاقة ايجابية بوسع الكون، شكراً أولادي وعائلتي وأخي الحبيب المثنى على كم الحب والاهتمام الذي منحوني إياه”.

وكانت سوزان نجم الدين تعاقدت قبل سفرها على مسلسل “مرمى العز”، ويششاركها بطولة العمل كل من عباس النوري، محمود نصر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج رشا شربتجي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين هو مسلسل “بيوت من ورق” والذي ضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل كان من إخراج أسامة شهاب.

 

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE