ابن زوج أصالة

هوى الشام| تداول روّاد الشبكات الاجتماعية وعدد من المواقع الفنية صورة لنجل الشاعر العراقي فائق حسن، زوج النجمة السورية أصالة نصري من طليقته مارتا حامد، وقد أثار هذا الظهور الأول اهتماماً كون نجل حسن ظهر شاباً يافعاً.

الصورة المنتشرة ظهر فيها نجل حسن متوسطاً والده والنجم العراقي ماجد المهندس، وتعتبر أول ظهور يُسلط الضوء عليه ويعرفه جمهور الشاعر العراقي والمغنية السورية.

وقد اهتم الجمهور بعائلة حسن السابقة مع إعلان ارتباطه بأصالة، حتى إن طليقته مارتا حامد علقت على زواج طليقها من أصالة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

إذ تحدثت عن انفصالها عن فائق منذ فترة طويلة، عكس ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشارت إلى وجود أطفال تجمعهما، وذلك عكس ما قاله كثير من الصحف والمجلات التي ادَّعت أن فائق حسن لم ينجب أطفالاً من زوجته السابقة؛ إذ باركت زواج أصالة بطليقها السابق الذي وصفته بـ”أبو أولادها”.

من ناحية أخرى، اهتم جمهور أصالة بأخبار حسن، الذي يظهر دائماً في لمسات ومواقف رومانسية مع أصالة، وذلك بعد دخولها أزمة نفسية على إثر انفصالها عن زوجها السابق المخرج الفلسطيني طارق العريان.

حتى إنها وصفت ذلك في الإعلان الدعائي لحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي بالقول إنها عاشت “ألم ما فيه أحد يتحمله كنت عايشة حياة شيزوفرينيا وبتعالج عند أطباء نفسيين، أنا وقفت كل الأدوية بيوم واحد بلحظة واحد”، وقالت عن حسن: “ما صدقت لقيته قالي نتجوز قلت له على طول”.

حياة أصالة الشخصية أصبحت تهم جمهورها مع ارتباطها الأخير، حتى إنه جرى تداول صورة لها مع طليقها المنتج أيمن الذهبي وأولادهما، ويبدو أنهما يحظيان بعلاقة جيدة بعد الطلاق، رغم أن سبب الانفصال الذي أثير هو الخيانة، وأقر بها الذهبي بحجة أن زوجته لم تكن تدخل غرفة النوم، إلا أنه أشار أيضاً إلى معاناته نفسياً بعد الطلاق ولوم نفسه بشدة.

يُذكر أن المغنية البالغة من العمر 52 عاماً كانت قد عُقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن في 12 سبتمبر/أيلول 2021، وهو الزوج الرابع لأصالة، وهو شاعر ومخرج عراقي، يبلغ من العمر 52 عاماً، كما أنه مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم في المملكة العربية السعودية.

 

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE