هوى الشام|  أعلنت شركة “أجنحة الشام” عن تعاقدها مع فرقة “تكات” لمدة عام انطلاقاً من 11 آب 2022 لتكون الناقل الرسمي للفرقة إلى الوجهات والمحطات التي يحييون حفلات بها.

وأكدت الشركة عبر منشور أعلنت فيه التعاقد، أن هدف هذا التعاون سيكون انطلاقاً من مسؤوليتهم الاجتماعية في دعم الإبداع الفني وتشجيع التبادل الثقافي، مؤكدين أن “تكات” كانت خير من مثل التراث الثقافي السوري.

وعبّر المشرف العام والموزع الموسيقى للفرقة هاني طيفور لموقع “بوسطة” عن مدى سعادته بتوقيع العقد، فاعتبره إنجازاً “نظراً لأهمية أجنحة الشام من بين الشركات الوطنية الكبرى”.

وشدد طيفور أن هدف الفرقة تصدير الفلكلور والتراث السوري بمنظورهم الخاص قائلاً: “اُشتهرت الفرقة في مجال الأغنية التراثية السورية، وبعد سنوات من نجاحنا المعنوي حان الوقت لنجني ثمار تعبنا”.

بدوره أوضح مدير تطوير الأعمال والعلاقات العامة في أجنحة الشام للطيران أسامة الساطع، أن الغاية من الاتفاقية دعم وتشجيع المواهب الشابة في سورية.

وبحسب أعضاء الفرقة أن توقيع العقد هو واجب اجتماعي بعيداً عن الجانب الربحي والاستثماري، ووفقاً للاتفاق سيتم الإشراف على سفر الفرقة خارج البلد لإحياء حفلات وبالأخص في المحطات التي تسيّر الشركة رحلاتها إليها.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE