نضال سبجري

هوى الشام|   ذكرى الراحل “نضال سيجري” لا تفارق بال محبيه وزملائه أبداً رغم مرور عدة سنوات على رحيله، حيث انهن في أي فرصة أومناسبة يحيون ذكراه التي لا تنسى كابتسامته وأعماله الخالدة.

فبالتزامن مع ذكرى ميلاد الراحل في 28 أيار، نشرت أمس الفنانة شكران مرتجى عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” فيديو ووجهت من خلاله كلمات من القلب واصفة نفسها باليتيمة معلقة على المقطع: “ككل عام كل عام وأنت في القلب والذاكرة صديقي وأخي نضال الله يرحمك ذكرى ميلاد 28/5 فضلاً وليس أمراً أهدوه فاتحه ودعاء نضال سيجري، اليتم ليس فقد َ أمٍ وأبٍ فقطْ اليتم فقدُ صديق”.

بينما أعد المخرج الليث حجو في هذه الذكرى مشاركة فيديو يجمع أشهر مشاهد الراحل في مسلسل “ضيعة ضايعة” معلقاً عليه: لم يكن أسعد فقط ! كانت ضحكة نضال التي لن تغيب…”.

يشار إلى أن الراحل كان حاضراً في موسم رمضان 2021 الفائت، كضيف في أحد مشاهد مسلسل “ضيوف على الحب”، حيث اختارت”شكران مرتجى” صورة له وضعتها داخل غرفتها لتروي من خلالها قصة حبها ووفائها لعشيقها المهاجر منذ زمن طويل.

يذكر أنّ نضال سيجري قاوم المرض وظلّ صامتاً لسنتين بعد استئصال حنجرته، قبل أن يرفع الراية البيضاء أمام مرض عضال تغلغل في جسده حتى تمكّن منه يوم 11 / تموز عام 2013.

أما آخر ما كتبه على صفحته على الفيسبوك: “وطني مجروح وأنا أنزف. خانتني حنجرتي فاقتلعتها. أرجوكم لا تخونوا وطنكم”.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))