هوى الشام| مازالت أصداء تصريح الفنان حسام تحسين بيك حول عدم رضاه على ما قدمه المخرج سمير حسين في “الكندوش” مستمرة حتى اللحظة، ولكن هذه المرة مع تأييد الفنانة كندا حنا لوجهة نظر بيك وخصوصاً بعدما كثرت الانتقادات حول شخصيتها “أمل” التي جسدتها في المسلسل حيث وصف البعض شخصيتها ب “الصمدية” وذلك بسبب صمتها غير المبرر، فأعربت للمرة الأولى عن حزنها حيال إظهار تلك الشخصية بهذا الشكل.

وأكدت حنا عبر منشورها على “انستغرام” أن كل الانتقادات الصادقة التي وجهت لها وطالت الشخصية أخذتها بعين الاعتبار، وكشفت أنها عقب حضورها اللقاء الذي أطل فيه كاتب العمل بيك عبر موقع “بالعربي ET” شعرت بالسعادة، لأنه عبر عن رؤيته التي تشبه رؤية كل الممثلين العاملين في المسلسل أي أن حالة النص لا تشبه ما تم عرضه على الشاشة.
وعلى بساط أحمدي تابعت حنا حديثها موضحة أن التجربة أحياناً ليست أمراً خاطئا رغم خيبة توقعات الإنسان حيال تلك التجربة، مشددة على أن الأهم هو التعلم من التجربة والعمل على المشروع بالطريقة الصحيحة، ليستطيعوا صنع التغيير، لافتةً إلى أنه من الممكن أن يكون ذلك الطريق هو الوحيد لتغير الأمور.
وتمنت حنا في ختام منشورها أن يستطيعوا تقديم عمل متكامل في الجزء الثاني، ويتمكنوا من تفادي الأخطاء والوصول إلى قلوب جميع المشاهدين موجهةً الحب والتقدير للجميع.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE