حوازيق

هوى الشام|  يبدو أن كواليس تصوير مسلسل “حوازيق” الذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة سامية الجزائري، تمهيداً لعرضه المنتظر في دراما رمضان المقبل 2022، تحمل الكثير من العفوية والعلاقة الطيبة بين المشاركين فيه، وهو ما ظهر في أحدث صورة نشرتها سامية، عبر حسابها في “إنستغرام”، وجمعتها بالفنانة سلمى المصري.

وأضافت سامية الجزائري، الصورة التي ظهرت فيها رفقة سلمى المصري، وهي ترتدي الحجاب، وكانت الصورة تحمل ذكرى بينهما، إذ لم يبد أن الثنائي في مشهد تمثيلي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Samia Jazairi (@samiajazairi)

وتصدرت الابتسامة مشهد الصورة بين سامية الجزائري وسلمى المصري، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أرفقت سامية الجزائري تعليقاً قالت فيه: “حوازيق، سامية الجزائري.. سلمى المصري”.

وكان الجمهور على موعد من خلال التعليقات على تلك الابتسامة بينهما متمنين دوامها، حيث كتب بعضهم: “الله يديم الضحكة الحلوة منورين”، و”لا تكبري أكتر وحشتني مسلسلاتك وخفة دمك”، و”ياخ سلمى شو متغيرة”، و”منورين الحبايب سامية الجزائري وسلمى المصري”، و”انتوا الاتنين بتجننوا”، و”عمالقة الفن”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Samia Jazairi (@samiajazairi)

وانتهت سامية الجزائري، مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل “الكندوش” الذي ينتمي لأعمال البيئة الشامية، والذي من المقرر أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل 2022، وهو من تأليف حسام تحسين بك ومن إخراج سمير حسين، إذ نشرت صورة لها قبل ساعات من كواليس تصوير المسلسل.

يذكر أن سامية الجزائري، نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل “الكندوش”، في موسمه الأول.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))