حفل تنصيب جو بايدن

هوى الشام|تقرر أن تغني ليدي جاجا النشيد الوطني، لافتتاحية حفل تنصيب جو بايدن وكمالا هاريس، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في 20 يناير الحالي.

حيث أكدت اللجنة المسؤولة عن تنظيم حفل تنصيب بايدن وهاريس انهم اختاروا جاجا لأداء النشيد، ووافقت علي ذلك المغنية الشهيرة، وسيبدأ حفل أداء اليمين حوالي الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة.

وتعد ليدي جاجا من أشد المؤيدين لبايدن، وأكثر الكارهين لحكم ترامب، حيث قادت بصحبة عدد كبير من نجوم هوليوود، المقاطع الدعائية أثناء الحملة الانتخابية قبل الانتخابات، كما أنها دعت منذ أيام علي حسابها علي “تويتر” بعزل ترامب فوراً بسبب أحداث اقتحام الكونجرس الأمريكي، وعدم الانتظار 12 يوماً حتي الموعد الرسمي لخروجه من الرئاسة.

وسيقام حفل التنصيب على الجهة الغربية لمبنى الكابيتول الأمريكي، وستقدم فيه جينيفر لوبيز عرضاً أيضاً، وسيقسم بايدن اليمين أمام الأب ليو أودونوفان، والقس الدكتور سيلفستر بيمان، وكلاهما من الأصدقاء القدامى لعائلة بايدن.

وسيكون هذا الحفل ممتليء بفقرات لعدد كبير من الفنانين، ولكن لم يتم الكشف علنًا عن باقي الفنانين الذين تم التعاقد معهم.

يذكر أنه تم الاعلان بالأمس عن قيام النجم الشهير توم هانكس، بتقديم حفل التنصيب علي الشاشات التلفزيونية، وسيكون العرض متاحاً علي شاشات عدد كبير من القنوات الأمريكية والأجنبية، وسيقدم معه العرض “ريكي كيرشنر”، وسيستمر لمدة 90 دقيقة، وسيشارك في هذا العرض عدداً كبيراً من النجوم بدأً من جاستن تيمبرليك، وديمي لوفاتو وأنت كليمونز أيضاً.

المصدر:الهلال اليوم

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))