اليسا كارول سماحة

هوى الشام|   أحدث رد الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، على متابع انتقد الفنانة إليسا حالة من الجدل بين المتابعين، بعدما قال إن الأخيرة تجاهلت الأولى رغم أنها مدحتها وأشادت بها خلال مشاركتها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ مع الإعلامي هشام الهويش مؤخرًا.

وكان هشام قد طرح سؤالا على كارول حول النجمة الأقرب لقلبها وإحساسها، من بين نانسي عجرم، إليسا، نجوى كرم ونوال الزغبي، فردت كارول: ”من وجهة نظري جميعهم،، أنا أكتر شي اختلطت بإليسا، نوال مش كتير من بعيد لبعيد، أما نانسي عجرم بحسها خفيفة وما في مشاكل، قريبة ولايت شخصيتها“.

وأضافت: ”إليسا رغم كل شي عندي معزة إلها صراحة، والأقرب إلى إحساسي اختار إليسا لان ستايل أغانيها تشبه الأغاني التي أقدمها“.

لكن إليسا يبدو أنها لم ترد على إشادة كارول لها، وهو ما دفع أحد المتابعين بالقول: ”كل شي يهون معي إلا قصة تجاهل اليسا لموضوع إنو كارول حكت عنها بشكل منيح في برنامج كاربول مع هشام رغم الجفا اللي بينهم إلا أن كارول بادرت بس أبدا ما حبيت تجاهلها ويا ريت كارول فهمت القصة وما بئا تجيب سيرتها لإليسا ، واي سوال عنها تعتذر كارول شي بيزعل والله“.

فردت كارول سماحة على هذا التعليق بكلمة واحدة: ”Expected“، أي ”متوقع“، في إشارة إلى أنها يبدو كانت متوقعة عدم رد إليسا عليها.

وانهالت ردود فعل المتابعين على رد كارول وتجاهل إليسا، وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”بيصطادو بالمي العكر قد اليسا وهيفا ما كان يعلقوا وهلق أعز أصحاب“.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE