محمد خير الجراح يطلق أغنية إماراتي

هوى الشام|    شارك العديد من نجوم سورية في الاحتفال بالعيد الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توجيههم التهاني لها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أن الفنان محمد خير الجراح اختار أن يحتفل بهذا اليوم بطريقة خاصة، حيث طرح أغنية جديدة عبر قناته على “يوتيوب” تحمل اسم “إماراتي” هنأ عبرها دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي.

وصور الجراح الكليب الخاص بالأغنية في صحراء الإمارات تحت إدارة المخرج أحمد زراقط، كما أنه تغزل بالإمارات وشيوخها من خلال كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر مضر شغالة، قائلاً في مطلعها: “إماراتي إماراتي .. شيوخ المجد أجدادي”.

وأرفق الجراح رابط الأغنية على “فيسبوك” بتعليق: “تحية محبة لأهلنا في دولة الإمارات العربية المتحدة مع أطيب الأمنيات بمزيد من الازدهار و التقدم و دوام السلام و الأمان على طول الزمان ..كل المحبة”.

يذكر أن الجراح يملك حالياً عبر قناته على “يوتيوب” أكثر من مليون مشترك، وإلى جانب أعماله التلفزيونية ولقاءاته الصحفية دائماً ما يشاركه متابعيه أغانيه الخاصة به، والتي أغلبها ما تكون موجهة لمدينته حلب مثل: (محسوبك أصلو حلبي، رح بتضلي، الأكلات الحلبية).

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE