محمود نصر

هوى الشام|     يتابع محمود نصر الاحتفال بنجاح مسلسل “60 دقيقة” أول تجاربه في الدراما المصرية، حيث احتل العمل تريند رقم 1 على منصة “شاهد vip” في مصر بعد عرض 4 حلقات منه فقط.

وخطف نصر الأنظار إليه بتجسيده شخصية طبيب نفسي غامض يدعى “أدهم نور الدين” تدور حوله العديد من إشارات الاستفهام في رأس زوجته التي تؤدي دورها الممثلة المصرية ياسمين رئيس، فلا نعرف إذا كانت شكوكها اتجاهه صحيحة أم أنها تعاني من مرض نفسي أو شيء آخر.

وأشاد المتابعون بأداء النجم السوري لإتقانه الكبير للهجة المصرية كونه يلعب بطولة العمل مع أبرز نجوم مصر، ومنهم شيرين رضا، سوسن بدر، خالد كمال وأحمد رزق بالإضافة إلى مشاركة السعودية فاطمة البنوي بشخصية مصرية أيضاً.

بدوره محمود شارك عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” عدة صور تبين تصدر العمل على “شاهد”، بينما ياسمين غردت عبر “تويتر” محتفلة بهذا الإنجاز: “سعيدة جداً بردود الأفعال على مسلسل ستون دقيقة 60 دقيقة بعد عرض أول أربع حلقات الحمد لله مستنية آرائكم”.

يذكر أن مسلسل “60 دقيقة” الذي أنتجته شركة “الصباح إخوان” يتألف من 9 حلقات فقط، تعرض بشكل أسبوعي على منصة “شاهد”، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.
وأنتم ما رأيكم بأداء محمود في العمل؟

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE