هوى الشام|  تعود مرام علي من جديد للتصدي لبطولة مسلسل معرب من إنتاج مجموعة MBC يحمل اسم “الخائن” في نسخته التركية، بعد أن لفتت الأنظار إليها سابقاً بتقديم شخصية “نايا” في مسلسل “عروس بيروت” الذي كان يندرج أيضاً تحت نفس النمط.

العمل الجديد ستكون البطولة فيه ثلاثية، حيث يتصدى لقائمة الأبطال إلى جانب مرام التي تقدم فيه شخصية “ديرين”، كلاً من النجمين سلافة معمار بشخصية “آسيا”، وقيس الشيخ نجيب بشخصية “فولكان”.

قصة المسلسل تدور حول دكتورة تدعى “آسيا” تعيش حياة هادئة وسعيدة مع زوجها “فولكان” وابنهما “علي”، لكن هذا الوضع يتغير عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ سنتين تدعى “ديرين” لتبدأ في رحلة الانتقام منه.

سبق وأطل هذا الثلاثي في خماسية “امرأة كالقمر” للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح ضمن الجزء الثالث من مسلسل “أهل الغرام”، حيث كان من المفترض في أحداث القصة أن يرتبط قيس بمرام لكنه يقع في غرام خالتها التي قدمت دورها سلافة.

ومن المتوقع أن تصل عدد حلقات النسخة المعربة من”الخائن” إلى 90 حلقة، سينطلق تصويرها على الأراضي التركية خلال الأيام القادمة حيث قدمت أحداثه على مدار موسمين في عامي 2020-2021.

فما رأيكم بهذه الثلاثية؟

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))