هوى الشام|  استذكر الفنان السوري مصطفى الخاني، سنوات مرت من حياته، من خلال صورة له شارك بها جمهوره ومتابعيه، تعود إلى أيام طفولته.

ونشر مصطفى صورة قديمة له بسن صغيرة، وهو في إحدى الحدائق، يقف بين الورود وينظر إليها ويقطفها.

وكتب مصطفى في تعليقه على الصورة، التي شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “من صغري بعشق الورد”.

وشهدت هذه الصورة تفاعلاً وإعجاباً كبيراً من قبل الجمهور، الذي كشف لمصطفى عن عدم تغير ملامحه منذ أن كان صغيراً إلى الآن.

خاصةً أنه منذ فترة حرص مصطفى على مشاركة جمهوره، صوراً من طفولته، وآخرها كانت صورة له بالأبيض والأسود، تعود إلى عمر ست سنوات.

وتجسدت مشاركة مصطفى لتلك الصورة حينها، بمناسبة يوم التصوير العالمي بالأبيض والأسود، معرباً في منشوره عن مدى قيمة هذه الصورة، وذكرياتها بالنسبة له.

وكتب مصطفى في تعليقه على الصورة، التي شاركها عبر حسابه الرسمي على انستغرام: “بمناسبة اليَوم العَالمي للتَصوير بالأبيض والأسود.. أعيد نشر هذه الصورة الغالية على قلبي، وقد تم التقاطها لي عند تسجيلي في الصف الأول”.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، لم يعلن مصطفى الخاني عن مشروعه للموسم الدرامي الرمضاني 2023، وكان مصطفى الخاني غاب عن الموسم الرمضاني الفائت، للموسم الثاني على التوالي، بعد اعتذاره عن العديد من الأعمال.

وكان في تلك الفترة متفرغاً لكتابة وتحضير مشروعه الخاص، وهو مسلسل من فكرته بدأ بكتابته منذ حوالي عام، مع ورشة سيناريو، وهي التجربة الأولى على صعيد الكتابة والإنتاج.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE