مقتل شرطي وإصابة مستوطنين بإطلاق نار في “تل أبيب”.. والفصائل الفلسطينية تبارك العملية
تل ابيب

هوى الشام| أفادت وسائل إعلام العدو بحدوث عملية إطلاق نار في منطقة “نحلات بنيامين”، وسط “تل أبيب”، مؤكدة وقوع شرطي إسرائيلي قتيلاً وإصابة مستوطنيَن.

وحسب إعلام العدو فانه “يوجد عدد من المصابين في عملية إطلاق النار وسط تل أبيب”، مشيرة إلى أن إحدى الإصابات في عملية إطلاق النار “ميؤوس منها”، ليتم الإعلان في وقت لاحق عن مقتل الشرطي متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال عملية إطلاق النار.

وأشارت “القناة الـ 13” الإسرائيلية إلى أنّ الهجوم وسط “تل أبيب” كان “مفاجئاً بالنسبة إلى الشرطة والشاباك، وخصوصاً أنّه وقع يوم السبت، أي في الوقت الذي تشهد تلك المنطقة حركة نشطة للمستوطنين”.، فيما تناولت قناة “كان” الإسرائيلية نبأ العملية بقولها إن “تل أبيب تحت الهدف مرةً أخرى”.

كما أفاد إعلام العدو باستشهاد المنفذ، بعد نقله إلى المستشفى جراء إصابته بجروح حرجة برصاص شرطة الاحتلال في “تل أبيب”.

وكشفت مصادر فلسطينية أن منفذ العملية هو كامل محمود أبو بكر، من بلدة رمانة، غربي مدينة جنين.

وباركت الفصائل الفلسطينية العملية، مؤكدة أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال، مشددة على أن العملية تثبت عجز منظومتي الاحتلال، الأمنية والعسكرية.

يُذكر أن آخر عملية إطلاق نارٍ حدثت، نفّذها الشاب مهنّد المزارعة، الثلاثاء الماضي، في مستوطنة “معاليه أدوميم” شرقي القدس المحتلة، قبل إطلاق النار عليه واستشهاده، والتي أسفرت عن وقوع 5 إصابات في صفوف المستوطنين، اثنتان منها في حالةٍ خطيرة، بالإضافة إلى 3 مستوطنين وُصِفت حالتهم بأنّها بين المتوسطة والطفيفة.

المصدر: الوطن

SHARE