هوى الشام|   أكد مهيار خضور صحة الأنباء المتداولة حول مشاركته في بطولة الجزء الثالث من مسلسل “للموت” عبر إعادته نشر مجموعة قصص على “إنستغرام” لمواقع فنية تناقلت خبر انضمامه لفريق العمل دون الكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيقدمها فيه أمام بطلتيه ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

ويبدو أن “للموت 3” يحمل الكثير من المفاجآت مع انضمام شخصيات جديدة ستكون محرك أساسي لمجرى أحداث القصة، حيث أعلنت الشركة المنتجة له “إيغل فيلمز” عن انضمام ورد الخال لقائمة الأبطال الموسم الثالث أيضاً.

وكانت ورد قد توقعت “النجاح الباهر” لهذا الجزء الذي ستشارك به، وتحدثت عن دورها فيه مشيرةً إلى أنه سيكون جريء ومفاجئ شكلاً ومضموناً في خط جديد مضافاً على الحكاية الأساسية، معلقةً بالقول: “دوري في هذا الجزء في مكانه المناسب والشخصية شائكة في القصة لا بل تعد بمثابة محرك أساسي للشخصيتين الأساسيتين في المسلسل (ريم وسحر)”.

يذكر أن ورد الخال كانت منذ البداية من ضمن المرشحات لتقديم أحد أدوار البطولة في مسلسل “للموت” برفقة نادين الراسي كون الحكاية كتبت لهما في الأساس تحت اسم “الجوزاء”، ولكن شخصيتي سحر وريم في النهاية ذهبتا لماغي ودانييلا.ودور “سحر” كان قد أشعل الخلاف سابقاً بين ماغي وسيرين عبد النور، بعد أن أعلنت الأخيرة أنه كان له وهي من عرضته على شركة “إيغل فيلمز” ولكنها تفاجأت في النهاية أنه ذهب إلى ماغي.

ونال مسلسل “للموت 2” على عدد كبير من الجوائز في حفل “موريكس دور” الأخير، ومن المقرر أن يشارك الجزء الثالث منه في السباق الرمضاني المقبل عام 2023، وهو من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))