هوى الشام|   كشفت الفنانة السورية نادين خوري، عَنّْ ملامح مشاركتها فِيْ مسلسل “عين الشمس”، إخراج يزن أبو حمدة، وإنتاج آرت لينكس برودكشن.

وقال خوري إنه يتميز بشخصية اسمها “ليلى”، وهِيْ أم مطلقة تعيش مع أشقائها فِيْ بيئة عائلية جيدة وودية، على الرغم من أي اختلافات قد تكون بين الأسرة.

فِيْ مقابلة مع العرب اليوم، خلف كواليس التصوير، أوضحت أن سبب مشاركتها فِيْ المسلسل هُو النص الذي يعتبر البطل الرئيسي للقِصَّة، والحبكة فِيْه، أنه دور جديد لها. حيث انجذبت إلَّى علاقة الشخصية بإخوتها، ولم شمل الأسرة، وكذلك التعاون مع المخرج يزن أبو حمدة.

وعَنّْ ظهُوره فِيْ العمل ؛ صرحت نادين خوري أن الوظيفة اجتماعية معاصرة وعائلتها ثرية، لذا سينعكس ذلك فِيْ مظهر الشخصية من حيث الموضة والمكياج والشعر.

وأكد خوري أن النجاح فِيْ مسرحية معينة يؤثر على اختيارات الفنان لاحقًا، لكن النصوص تختلف وتختلف، وتقتصر على الممثل، ولا توجد خيارات واسعة لأي فنان واحد.

وقال إن واقع الدراما السورية يتجه نحو الأفضل والانتعاش، رغم بطء الخطوات الإنتاجية، إلا أنها تعتبر بداية لاستعادة الدراما، وإبراز الدراما الطيبة، والاتجاه نحو ظهُور الأعمال الطيبة.

يشار إلَّى أن الفنانة السورية انتهت مؤخرًا من تصوير شخصيتها فِيْ مسلسل “البورد” للمخرج هُوزان عكا والذي تم تصويره فِيْ الإمارات العربية المتحدة، كَمْا تشارك فِيْ مسلسل “العربجي” للمخرج سيف السبيعي. . وانتاج شركة جولدن لاين.

المصدر:سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE