هوى الشام| ضمن سلسلة الفيديوهات التي يروى فيها وائل شرف ذكريات عن أعماله الدرامية التي قدمها، كشف شرف عن السبب وراء رفض الراحل ناجي جبر تجسيد شخصية “العقيد أبو شهاب” في مسلسل “باب الحارة” بعدما عُرضت عليه، قبل سامر المصري.

وأوضح شرف أنّ جبر رفض بسبب معاناته من مرض السرطان، الأمر الذي دفعه أيضاً الى عدم المشاركة في مسلسل “ليالي الصالحية” في عام 2004 بدور “المخرز” الذي أداه بسام كوسا.
وتحدث شرف عن التجربة الوحيدة التي جمعته بجبر في كواليس مسلسل “بيت جدي” في عام 2008، حين قدما شخصية “أبو راشد البغجاتي” وابنه عجاج.
وأعرب شرف عن سعادته بالعمل مع جبر الذي كان داعماً له بشكل كبير، مبيناً انه كان سعيداً بالتعامل معه، وبالاخص أن هذا العمل كان آخر أعمال الفنان ناجي جبر قبل وفاته.
ولفت شرف إلى أن شخصية “عجاج” التي أداها في مسلسل “بيت جدي” أحبها الناس، وحققت نجاحاً، كاشفاً أنه كان قد عرض عليه في نفس توقيت تصويره الجزء الثالث من “باب الحارة”، وبالتالي كان متخوفاً جداً من قبول هذا الدور، وذلك لأنه لا يفضل تقديم عملين من النوع نفسه في الوقت ذاته، ولكنه وبعد قراءة الدور أحبه، وأحب شخصية “عجاج” التي وصفها بشخصية ”الطيب” و”الدرويش”.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))