مظاهرات الضفة الغربية

هوى الشام|    قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مظاهرات مناهضة للاستيطان في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال قمعت مظاهرات رافضة للاستيطان في بلدات مسافر يطا في الخليل وبيت دجن في نابلس وحزما شمال شرق القدس المحتلة مشيرة إلى أن المشاركين في المظاهرات رفعوا العلم الفلسطيني ورددوا شعارات تندد بالاحتلال وبسياسة التطهير العرقي التي ينتهجها بحق الفلسطينيين مطالبين المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ووقف جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين.

كما أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق بينهم أطفال جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة مناهضة للاستيطان في كفر قدوم بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معاً أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر قدوم شرق قلقيلية بالضفة الغربية واعتدت على المشاركين في المظاهرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 17 عاماً بقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة العشرات منهم بحالات اختناق.

وأصيب عشرات الفلسطينيين في وقت سابق اليوم جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة مناهضة للاستيطان في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينياً وتستهدف سيارة إسعاف بالرصاص جنوب نابلس

في سياق متصل اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فلسطينياً في مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا ان قوات الاحتلال اقتحمت قرية اوصرين جنوب نابلس وداهمت المنازل وفتشتها واعتقلت فلسطينيا منها.

كما استهدفت قوات الاحتلال سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني بالرصاص الحي وقنابل الغاز ما أدى إلى تحطيم زجاجها الأمامي.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت اليوم خمسة فلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

المصدر: وكالة وفا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))