أجنحة الشام تكرم مكاتب عراقية

هوى الشام | أقامت شركة أجنحة الشام للطيران وبالتعاون مع وكيلها العام المعتمد في بغداد طارق مشايخي حفل تكريم لشركات ومكاتب السياحة والسفر في العراق التي حققت خلال الفترة الأخيرة أعلى أرقام مبيعات على خطوط الشركة وذلك مساء يوم الأحد 18 شباط ضمن مجمع قرية دجلة السياحي في مدينة بغداد.

حفل التكريم حضره سفير سورية في العراق سطام دندح وبعض الشخصيات المجتمعية وأصحاب شركات ومكاتب السياحة والسفر العاملة مع الشركة ، إضافةً إلى رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من المدراء والعاملين فيها.

وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية المنوعة تبعه حفل عشاء في المجمع السياحي ، وتم إجراء سحوبات على خمس تذاكر سفر مقدمة من الشركة مجاناً لجمهورالمدعويين، ثم تم تكريم طارق مشايخي، وكيل عام أجنحة الشام في بغداد، إضافةً للعشر الأوائل من مكاتب السفر والسياحة العراقية الأكثر مبيعات على خطوط الشركة حيث قٌدمت لأصحابها الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة.

أجنحة الشام

هذا وتعتبر محطات بغداد والنجف والبصرة من المحطات الهامة التي تساهم في تعزيز حركة النقل الجوي السياحي بين البلدين سورية والعراق إضافةً لكونها شريان حيوي تجاري لكلا البلدين الشقيقين.

يُذكر أن محطة بغداد كانت أولى المحطات التي سيرت إليها أجنحة الشام للطيران رحلاتها إليها وذلك مع بداية تأسيس الشركة نهاية عام 2007 ثم تدرجت الشركة في توسيع شبكة محطاتها المحلية والاقليمية والعالمية لتصل حالياً إلى أكثر من 18 محطة مع حرص الشركة على تقديم أعلى معايير الجودة والسلامة والأمان لمسافريها لكل الوجهات.
SHARE