وفاة شخص وإصابة امرأة نتيجة إطلاق النار العشوائي بطرطوس فور صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي
اصابات في طرطوس

هوى الشام| توفي قبل أمس المواطن محمد علي محمد ( الأسمر) متأثرا بالإصابة التي تعرض لها صباح الخميس الماضي نتيجة طلقة نارية استقرت في نخاعه الشوكي، بعد أن شهدت مدينة طرطوس إطلاق نار عشوائي كثيف فور صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي.

حينها كان المواطن المذكور ابن الستين عاماً جالسا أمام إحدى المحلات التي يشتري منها خبز وبعض الاغراض لأسرته وفجأة وقع أرضا وتم إسعافه للمشفى ليتبين أنه مصاب بطلق ناري في رقبته ومنذ ذلك التاريخ وهو في العناية الفائقة بمشفى الباسل بطرطوس دون أي حراك حيث أكد الأطباء أن الإصابة ستبقيه مشلولاً.

وقد عبر أولاد الضحية عن بالغ حزنهم للفاجعة التي ألمت بهم وطالبوا بقيام السلطات المختصة بمنع ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات ومحاسبة كل من يخالف القوانين والبلاغات والتعليمات التي تحظر إطلاق النار في أي مناسبة كانت.

من جهة ثانية أصيبت السيدة مها لطيفة وهي زوجة شهيد من قرية معتي في ريف الشيخ بدر بطلق ناري يوم الخميس الماضي نتيجة إطلاق النار العشوائي في القرية عند إصدار نتائج شهادة تعليم الأساسي وتم إسعافها مباشرة إلى مشفى الشيخ بدر ليتبين أن الطلقة أصابتها في رأسها خلف الأذن ومازالت قيد العلاج في المشفى.

المصدر: الوطن