جددت سورية دعمها للشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الإسرائيلي الصهيوني، مشددة أنه آن الآوان لوقف اعتداءاته على دول المنطقة
وزارة الخارجية والمغتربين

هوى الشام| جددت سورية دعمها للشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الإسرائيلي الصهيوني، مشددة أنه آن الآوان لوقف اعتداءاته على دول المنطقة.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان لها اليوم السبت: الفاشية الإسرائيلية ارتكبت بعد انتهاء ما يسمى بالهدنة في قطاع غزة مزيداً من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، كما ارتكبت عدواناً جديداً ضد سورية، في محاولة جديدة للتغطية على فشل السياسات الصهيونية في تحقيق أهدافها وهروبها من مواجهة الواقع لافتعال أزمة إقليمية.

وأضافت الخارجية والمغتربين: لم يفهم الكيان الصهيوني أن طريق اغتيال الأطفال الفلسطينيين الرضع وحرمان الشعب الفلسطيني من الماء والغذاء والدواء وتدمير معظم مشافي قطاع غزة إن لم يكن كلها، لن يقود إلا لمزيد من الصمود البطولي لأهالي فلسطين في الضفة والقطاع

وأكدت الخارجية والمغتربين أنه “آن للمذبحة الإسرائيلية ضد الفلسطينيين والاعتداءات الإسرائيلية الجبانة على سورية وجنوب لبنان أن تتوقف قبل أن تمتد وتتوسع حروب الصهاينة وأصدقائهم إلى مناطق جديدة”.

وجددت سورية في بيانها ” دعمها المطلق لأهلنا في الأراضي الفلسطينية المحتلة ولحقهم في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس ونضالهم المشروع ضد الاحتلال”.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))