خاص هوى الشام من راما رشيدي

انطلقوا من واقعهم الفكاهي ، وجسدوه من خلال فيديوهات كوميدية قصيرة ، تدخل البسمة للقلوب، وتجسد الواقع السوري والمواقف اليومية التي نتعرض لها .

الثنائي “الان كيكي” و”شادي قاسو” شابان سوريان استطاعا خلال اشهر قليلة من انطلاقتهم في عالم الكوميديا تحقيق شهرة واسعة على صفحات التواصل الاجتماعي ،ونجحوا بإثارة اعجاب الكثير من متابعيهم من خلال فيديوهات كوميدية ممزوجة بالنقد والنصيحة، باسلوب لطيف ومحبب، حيث حصدت فيديوهاتهم نسب متابعة عالية تجاوزت الـ 4 مليون ، من كافة الأعمار .

وفي حوار خاص للثنائي مع هوى الشام أكد “كيكي” أن الفكرة كانت قائمة بسبب أجوائهم المرحة في حياتهم العملية مبينا أن شخصياتهم لم تختلف كثيراً بين الواقع والتمثيل،وأن الفيديوهات لاقت نجاحا كبيرا.

واشار “كيكي” إلى أن موضوعات الفيديوهات تمحورت حول الرأي العام وحديث الناس لافتاً إلى أن محبة المتابعين لهم ولأعمالهم لاتقدر بثمن وهي تزيدهم شغفا ودافعا لإنجاز المزيد من الفيدوهات.

وعن فيديو “كيد النسوان” أكد “كيكي” أن نجاح الفيديو سببه المباشر هو الاتقان في تأدية شخصية “شادية”مبينا أن الهدف منه كان تسليط الضوء على نمودج المرأة التي تكيد لزوجها وتحيك الأمور لصالحها و هذه النماذج موجودة وبكثرة على أرض الواقع حيث ليس في كل الأوقات المرأة مظلومة.

ويضيف “قاسو” عن الفيديو نفسه ، أنه وجد صعوبة كبيرة بتجسيد الشخصية من خلال “الملابس والاكسسوارت ” بالإضافة الى تعابير الوجه والتصرفات مبينا انه لم يمكن الاستعانة بـ امرأة لتجسيد هذه الشخصية لما فيها من مبالغة باللباس والتصرفات.

وذكر “قاسو” أن تجربتهم في برنامج “المسامح سمير” تعد بمثابة بداية انطلاقة قوية ومميزة وكانت ذات تكاليف عالية مشيرا إلى أنه لامانع لديهم من إعادة هذه التجربة في وقت لاحق لكن ستكون على مستوى أعلى بما يليق بمتابعيهم.

وصرح الثنائي لـ هوى الشام عن الاستعداد لتحضير” ستاند كوميدي”، على أحد المسارح بدمشق ،وأن النص حاليا قيد الإطلاع والدراسة ليكون شيء مميز وجديد وسيكون لأول مرة في سورية

ومن الجدير بالذكر أن “الان كيكي” طالب جامعي في كلية الهندسة المدنية سنة رابعة وعمره 23 سنة فيما “شادي قاسو”خريج كلية اقتصاد وعمره 26 سنة.