سعد لمجرد

هوى الشام|   أجبرت إدارة مدينة “سندباد لاند” السياحية في بغداد على إلغاء الحفل الأول للنجم المغربي سعد لمجرد على الأراضي العراقية، بعدما قام محتجون بمحاولة اقتحام المكان.

العراقيون اصطفوا أمام المدينة السياحية قبل الحفل بساعات وكان على رأسهم مجموعة من رجال الدين الذين أقاموا “صلاة جماعة” ورفعوا لافتات تناهض إقامة السهرات والحفلات، كما أن البعض منهم حاول اقتحام المكان لكن محاولاتهم باءت بالفشل بفضل قوات الشغب التي تمكنت من صدّهم.

وفي أول تعليق لمجرد على الحادثة رد عبر “ستوري” على “إنستغرام” تضمنت صورة له برفقة شقيقه علي إلى جانب عبارة جاء فيها: “العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وكثيرا”.

يشار إلى أن تعثر حفل لمجرد بهذه الطريقة لم يحدث لأول مرة في هذه المنطقة، فبشكل متكرر تضغط فصائل مسلحة ومتظاهرون من أنصارها على منظمي الحفلات الفنية والغنائية من أجل إلغائها، بزعمهم أنها تتزامن مع احتفالات دينية، أو لأنها تخالف الأعراف السائدة والتعاليم الدينية.

يذكر أن سعد لمجرد سبق و ألغي له حفل في مصر بعد غضب جماهيري كبير من الشارع لاستضافة مغني ارتباط اسمه بأربع قضايا تعنيف واغتصاب.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE