هوى الشام|   بينت بطلة فيلم “الهيبة” الممثلة اللبنانية زينة مكي عن تعرضها لتعليقات مؤذية من قبل البعض على السوشيال ميديا، الذين انتقدوا حجم دورها إلى جانب بطل العمل تيم حسن مقارنةً مع بطلات العمل السابقات.

وقد أشارت إلى أن الأمر لدى البعض وصل لحد السخرية من قلة مشاهدها في الفيلم الذي حرصت على حضور افتتاحه في عدد من الدول العربية، قائلين لها: “لابسة كل هالفساتين منشان دور كومبارس”، حيث طالبت زينة المنتقدين بأن يوصلوا وجهة نظرهم بطريقة سلسة دون تجريح.

وحول دورها في الفيلم، كشفت زينة أنه تم حذف مجموعة كبيرة من مشاهد العمل الأساسية بهدف تقصيره كونه كان طويل جداً، مبينةً أنه من ضمن هذه المشاهد كانت مشاهد لها حذفت.

وخلال حديثها فسرت للمشاهدين ما حصل بالقول: “هنن شافوا أنو الأفضل ينشال مشاهد إله وصار الدور هالقد كون هدفهم يحافظوا على الخط الأساسي للفيلم”، مشيرةً إلى أنه جرى تواصل بينها وبين المنتج صادق الصباح الذي فسر لها أن الفيلم طويل جداً وهناك شروط للسينما قائلةً: “القصة في النهاية طلعة براسي”.

واستبعدت زينة أن تكون مشاهدها تم حذفها على حساب بطل العمل تيم حسن، مؤكدةً أن مشاهدها التي حذفت كانت تجمعها به، وأوضحت أن هناك مشاهد أساسية له ولجميع الأبطال حذفت أيضاً.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE